jamal suliman lovers
مرحبا بالسادة الزوار يسرنا إنضمامكم لمنتدى النجم العربى الكبير جمال سليمان



 
الرئيسيةcoolpageدخولموقع محبى جمال سليمانالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 حكم جميلة الغات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماء الورد
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 36
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 15/07/2009

مُساهمةموضوع: حكم جميلة الغات   الأحد 13 ديسمبر 2009, 1:49 am

الـــنـــقـــود
It can buy a house
نستطيع شراء المنزل بالنقود
But not a home
لكن لا نستطيع شراء عائلة

It can buy a clock
نستطيع شراء الساعة
But not time
و لكن لا نستطيع شراء الوقت





It can buy you a position
نستطيع شراء المنصب
But it not respect
لكن لا نستطيع شراء الاحترام







It can buy you a bed
نستطيع شراء السرير
But not sleep
ولكن لا نستطيع شراء النوم






It can buy you a book
نستطيع شراء الكتب
But not knowledge
لكن لا نستطيع شراء العلم






It can buy you medicine
نستطيع شراء الدواء
But not health
و لكن لا نستطيع شراء الصحه






It can buy you blood
نستطيع شراء الدم
But not life
و لكن لا نستطيع شراء الحياة







So you see money isn't everything
فلذلك يجب أن تعرف أن النقود ليست كل شيء
And it often causes pain and suffering
و في بعض الأحيان تخلق النقود لنا المعاناة والمشاكل و الألم
I tell you this because I am your friend
فأنا أخبرك بهذا لأني أعتبر نفسي أحد أصدقائك
And as your friend I want to
ولأني صديق سأنصحك بنصيحة
Take away your pain and suffering!!
و لذلك ابعد عن نفسك الهموم و الألم



So
Send me all your money
فأرسل لي جميع ما تملك من نقود
And i will suffer instead of you!
و أنا سأعاني بدلا عنك
Cash only please
و لو سمحت تكون الفلوس

كاااااااااااااااااااااااش












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rehab-Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7063
الموقع : مديرة المنتدى
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكم جميلة الغات   الأحد 13 ديسمبر 2009, 1:58 am

لالا شكرا جزيلا الهموم امر لا يمكن أن يبتعد عن الفرد نهائيا فهناك أشياء كثيره فى الحياه تسبب الهموم فالهموم مع النقود أرحم بكثير من الهموم بدونها لأن المال والبنون زينه الحياه الدنيا وربنا يديمها نعمه ويحفظها من الزوال
وعلى رأى المثل المصرى
من ضمن الهم يا عم يعنى هى جت على الفلوس يا ماء الورد
شكرا على المساهمه وعلى مجهودك الكبير فى المنتدى
clown clown Rolling Eyes Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/pages/Jamal-Soliman/171487522861992
nermeen ahmed kamal
نجم الجماهير
نجم الجماهير
avatar

عدد الرسائل : 4069
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكم جميلة الغات   الإثنين 14 ديسمبر 2009, 6:26 am

Rehab-Admin كتب:
لالا شكرا جزيلا الهموم امر لا يمكن أن يبتعد عن الفرد نهائيا فهناك أشياء كثيره فى الحياه تسبب الهموم فالهموم مع النقود أرحم بكثير من الهموم بدونها لأن المال والبنون زينه الحياه الدنيا وربنا يديمها نعمه ويحفظها من الزوال
وعلى رأى المثل المصرى
من ضمن الهم يا عم يعنى هى جت على الفلوس يا ماء الورد
شكرا على المساهمه وعلى مجهودك الكبير فى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايا
عضو بدرجة مشرف عام
عضو بدرجة مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 816
العمر : 28
الموقع : القاهرة
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم جميلة الغات   الثلاثاء 19 يناير 2010, 11:40 am

تسلمى يا ماءالورد على الموضوع كتير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.emadmet3b.tk
 
حكم جميلة الغات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jamal suliman lovers :: jamal suliman lovers :: موضوعات عامة للأعضاء-
انتقل الى: