jamal suliman lovers
مرحبا بالسادة الزوار يسرنا إنضمامكم لمنتدى النجم العربى الكبير جمال سليمان



 
الرئيسيةcoolpageدخولموقع محبى جمال سليمانالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 بالصور.. جمال سليمان بلحية بيضاء فى الفيلم الإيرانى "يوم الحرية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الحضارة
The Designer
The Designer
avatar

عدد الرسائل : 233
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: بالصور.. جمال سليمان بلحية بيضاء فى الفيلم الإيرانى "يوم الحرية"   الأحد 25 ديسمبر 2011, 7:34 am

بالصور.. جمال سليمان بلحية بيضاء فى الفيلم الإيرانى "يوم الحرية"

كتبت هنا موسى

حرص الفنان جمال سليمان على التدقيق والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة أثناء مراحل عمل الماكياج له فى الفيلم الإيرانى "يوم الحرية"، حيث كانت له وجهة نظر خاصة مع الماكيير الإيرانى "محسن الموسوى" الذى شارك فى أهم الأعمال السينمائية الإيرانية.

وقام سليمان بوضع لمسات دقيقة بنفسه لكى يبرز بعض الملامح لكى تظهر الشخصية واقعيه تمامًا.

وكانت جلسات عمل الماكياج تستمر لساعات قبل استعداده للوقوف أمام الكاميرا والبدء فى التصوير، حيث أبهر ماكياج الفنان جمال سليمان مخرج ومؤلف الفيلم " أحمد رضا درويش" الذى أشاد بمهارة وإبداع الماكيير تحت إشراف وتوجيهات سليمان لكى تخرج الشخصية بهذا الشكل الدقيق والواقعى.

وأعرب المخرج الإيرانى "أحمد رضا درويش" عن سعادته البالغة بالتعاون مع النجم السورى، مؤكدًا أنه اختار الفنان جمال سليمان لتجسيد الشخصية منذ أن جاءت له فكرة الفيلم وقبل أن يقوم بكتابة أحداثه، مشيرًا بأن جماهيرية الفنان جمال سليمان بالوطن العربى كانت من أهم أسباب اختياره للمشاركة بالعمل، ومن المقرر الإعلان عن البرومو الدعائى لفيلم "يوم الحرية" مقتبل شهر يناير المقبل وذلك قبل عرض الفيلم بدور العرض.

يذكر أن فيلم "يوم الحرية" يعتبر من أضخم الأعمال السينمائية الإيرانية إنتاجًا، ويتوقع القائمون عليه أن يحدث ضجة كبيرة بالعالم العربى والإسلامى، لما يناقشه من قضايا مهمة.

فيلم يوم الحرية " من تأليف وإخراج الإيرانى" أحمد رضا درويش" وتدور أحداثه فى حقبة زمنية مهمة تبدأ من موت معاوية بن أبى سفيان إلى أن يستشهد الإمام الحسين، وتسلط فيه الأضواء على قصة عاشوراء وتحديدًا فيما يتعلق بقصة الحر ابن يزيد الرياحى.

ومن المقرر الإعلان عن الموعد المحدد لطرح الفيلم بدور العرض الإيرانية والأوربية والشرق الأوسط خلال الأيام القليلة القادمة حيث إنه من المتوقع عرض الفيلم بثلاث لغات "العربية والإنجليزية والفارسية" بداية عام 2012 .

ويشرف على عملية إنتاج الفيلم المنتج المرشح لجائزة أوسكار 2010 " طارق أنوار، ويجمع العمل نخبة كبيرة من أهم نجوم السينما الإيرانية ونجوم الدراما العربية بالشرق الأوسط.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=562520&SecID=48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور.. جمال سليمان بلحية بيضاء فى الفيلم الإيرانى "يوم الحرية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jamal suliman lovers :: قسم الاعمال :: الفيلم الإيرانى يوم الحرية-
انتقل الى: